Friday, June 11, 2010

شوية احاسيس5 وسط البلد، القاهرة، مصر

الغباء

لم أكن أدرك اني لهذه الدرجة أتمتع بقدرٍ عالٍ من الغباء والسذاجة التافهة

أليس أنا ذلك الشخص المفروض انه المتصالح مع ذاته؟؟

لم اكن أدرك أني عندما لم أفكر كنت في تصالح أكبر بكثير

عندما كنت ذلك الشخص المتحفظ المثالي داخل هذا المجتمع الضيق الذي كان شاسعاً بالنسبة لي

لكن عندما وصلت للمجتمع الواسع أدخلت نفسي داخل الفقاعة المثالية

العارف

المدرك

المفكر

الواضح

المتصالح

لكن من الواضح أني كنت أكثر حرية بكتير عن وضعي الأن

أين أنا من ذاتي المختلطة؟

من أكون ولماذا؟

كانت لدي إجابات عظيمة من قبل ولكن دون وعي

وعندما وعيت أصبحت الأحمق المتكلم

كنت لا أشعر بأي خجل من أي تعريف لي

لكن الأن أقولب التعريف الأمثل كي أصبح الأحمق العارف المبهر بالنسبة للأخرين

لكن من الواضح أن التفاهة تفشت

لقد أدركوني دون وعينا

وعندما أدركتني تهت

من الواضح أني أعود شئيا فشيئا

لكن هذه المرة بثبات وإقتناع داخلي عن ماهيتي

أليس هذا أفضل؟

حقا لا أعرف !!

لكني سأعرف يوماً

هنيئاً لوجدي في هذه الدوائر الداعمة التي تساعدني في المعرفة

وشكراً لتقبلهم الغباء

وها أنا اتعلم شيئا فشيئا

وأقبل وأتقبل

No comments:

Post a Comment